تقارير

القطريون يرفعون هاشتاغ ‘الامارات اليهودية المتحدة’

وصل هاشتاغ قطري مساء اليوم الثلاثاء نصاب الترند في قطر جاء تحت عنوان (#الامارات_اليهوديه_المتحده) نحاول في هذه العجالة متابعته لمعرفة المزيد عن التغريدات القطرية التي استهدفت الامارات بالذات اثر الزيارة المذلة الاخيرة التي قام بها السفير الاماراتي لحاخام متطرف في القدس المحتلة طالبا منه البركة!!؟؟.

جاءت زيارة السفير الاماراتي لدى الكيان الاسرائيلي محمد آل خاجة لرئيس مجلس حكماء التوراة الحاخام المتطرف “رابي شالوم كوهين” في منزله بالقدس المحتلة، كمفصل بارز من مفاصل التطبيع الاماراتي ومسلسل الاذلال والتوهين الاسرائيلي لبلدان التطبيع العربية وتزامنا مع الهجمة الدموية الشرسة التي شنتها الالة العسكرية الاسرائيلية على قطاع غزة والقدس المحتلة.

بهذه الخطوة (مباركة من اعتى حاخامات الكيان الاسرائيلي) بدأ سفير الامارات لدى الكيان الاسرائيلي محمد ال خاجة خطوات عمله الاولى لدى هذا الكيان العنصري المحتل لاراض عربية اسلامية وبحماية دولية، في وقت لا زال قطاع غزة يلملم اشلاء شهدائه من الاطفال والنساء ويضمد جراح مصابيه.

خارجية الكيان الاسرائيلي اشارت الى ان الحديث الذي دار بين السفير الاماراتي ورئيس حكماء التوراة، عن الاتفاقات التطبيعية كما تبادلا الهدايا الرمزية في مشهد يؤشر الى مراحل خطيرة غير مسبوقة في المنطقة من العلاقات الامارايتة الاسرائيلية.

وكانت الامارات قد هنأت قبل ذلك الكيان الاسرائيلي بـ”ذكرى استقلاله” المزعوم بينما كانت عظام اطفال غزة وشيوخها ونسائها تطحن تحت الركام بفعل صواريخ الحقد الاسرائيلية.

الاستدارة الاماراتية الكاملة لارضاء الكيان الاسرائيلي لم تقف عند هذا الحد، بل سارع ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد لدعم اقتصاد الكيان في ظل خسائره جراء عدوانه على قطاع غزة ونتيجة الرد الصاروخي للمقاومة.

معلومات كشفها موقع امارات ليكس نقلا عن حساب”بدون ظل” الذي يديره ضابط في الأمن الإماراتي، كشف إن إبن زايد وجه رؤساء البنوك الوطنية في الإمارات بشراء الأسهم الإسرائيلية، وأوضح الحساب أن عمليات الشراء تتم عن طريق بنك لئومي الإسرائيلي الذي أبرم قبل أشهر اتفاقية شراكة مع بنوك إماراتية، الا ان الاخطر الذي كشفه للموقع هو ان طائرات F16 الاماراتية، شاركت بقصف غزة انطلاقا من قاعدة عسكرية يونانية.

نتابع الان اهم التغريدات القطرية التي وردت موقع التواصب “تويتر” بهذا الشأن حيث نشر حساب الناشط القطري (إبن قطر) فيديو عبارة عن انتقاد لاذع لاحد المغتربين العرب في اوروبا، فيما غرد (ابن قطر) قائلا:

#الامارات_اليهوديه_المتحده طبيب مجري يدخل تهريب لغزة لمعالجة الأطفال في حين نرى صهاااااينة العرب يدعمون اليهود في قصف #فلسطين ويذهبون لطلب التبريكات من الحاخامات كما فعل السفير الاماراتي المعين من قبل بن زايد في فلسطين المحتلة انها الخيانة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى