أخبار فلسطينيةعناوين ريسية

“نزل القاطع”.. هكذا يرد الاردنيون على اتفاقية الغاز مع الاحتلال

أطلق ناشطون أردنيون حملة إلكترونية لمقاطعة اتفاقية الغاز الموقعة بين بلدهم وكيان الاحتلال الصهيوني، بالدعوة إلى إنزال قاطع الكهرباء (دائرة التحكم) في المنازل.

النشطاء اطلقوا وسم (هاشتاغ) “نزل القاطع” الذي وصل الى قائمة الوسوم الاعلى تداولا (ترند) في الاردن ،ويطالب النشطاء من خلال بإنزال قاطع الكهرباء لمدة ساعة مساء السبت 5 يونيو الحالي من الساعة 10 -11 مساء للضغط من أجل إلغاء اتفاقية الغاز مع كيان الاحتلال الإسرائيلي.

النشطاء اعتبروا ان “إنزال القاطع” شكل من أشكال الاحتجاجات وتعبيرا عن رفضهم للتطبيع ودعما للقضية الفلسطينية، وردا على الانتهاكات المستمرة بحق الفلسطينيين واستمرار احتلال واستعمار الأراضي الفلسطينية.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلاً واسعاً مع الحملة، حيث نشر الناشطون تغريدات ومنشورات تدعو إلى المشاركة في الحملة، ويرى المؤيدين للحملة أن المقاطعة ستكلف شركة الكهرباء الكثير من الأموال مما سيزيد الضغط على المسؤولين لإلغاء الاتفاقية.

وغردت “Hadeel” عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي تويتر : “لأن غاز العدو احتلال نزل القاطع يوم السبت من الساعة ١٠ إلى الساعة ١١ مساءً”.

وغرد “أنس الجمل” : “غدآ السبت الساعة العاشرة مساءً #نزل_القاطع لمدة ساعة للتعبير عن رفضك لأتفاقية العار مع العدو ..”.

وكتبت “رُقية” في تغريدة لها : “إنزال قاطع الكهربا لمدة ساعة على مستوى الوطن بيخسر شركة الكهربا ٣٠٠ ألف دولار، لحتى تعلن رفضك لاتفاقية الغاز مع العدو الصهيوني نزّل القاطع وارفع كرامتك. موعدنا السبت، ١٠-١١ بالليل.”.

وغرد “بيسان جعارة” : “يجب ان نرفض التطبيع القسري المفروض علينا، ولازم ما نكون شركاء في تأمين مصادر دخل جديدة للعدو الصهيوني، لذلك نزل القاطع السبت ٥-٦ الساعة ١٠ الى ١١ مساءا”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى